ترويج صفحات الفيس بوك – عمل اعلان ممول ناجح ومربح جدا !

ترويج صفحات الفيس بوك عمل الاعلان الممول على الفيس بوك

ترويج صفحات الفيس بوك

ترويج صفحات الفيس بوك للأنشطة التجارية من خلال إنشاء إعلانات ممولة لصفحة النشاط التجارى من شأنها أن تساعدك في تعزيز الوعي بنشاطك التجاري وزيادة إمكانية رؤيته، يعتبر ترويج صفحتك على الفيس طريقة سريعة للوصول إلى الأشخاص المهتمين بالمحتوى الذي تقدمه أو الأشخاص المهتمين بالأنشطة التجارية التي تعمل بنفس مجالك، عندما تقوم بالنقر على زر "ترويج" الأزرق الموجود بصفحة نشاطك التجاري، سيطلب منك مساعدتك من خلال مجموعة من الخيارات المختلفة في تعزيز نمو نشاطك التجاري، وتساعدك الخيارات التي يوفرها زر «ترويج» في ربط نشاطك التجاري بالمزيد من الأشخاص الذين يمثلون أهمية بالنسبة إليك.

 

الإعلان الممول على الفيس بوك

عندما تقوم بترويج صفحتك التجارية من خلال إعلان ممول، فيمكنك أن ترى كيفية عرض إعلانك في آخر الأخبار على الكمبيوتر وآخر الأخبار على الهواتف المحمولة والعمود الأيسر في فيسبوك، والأمر الجيد أنه يتم عرض إعلانك بالتنسيقات الثلاثة، مما يزيد احتمالية وصول إعلانك إلى الجمهور المستهدف.

 

أنصحك بمشاهدة هذه المقالات:

كيف تقوم شركة التسويق الإلكترونى بعمل Brand على Social Media ؟

لماذا نستخدم مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة في عملية التسويق الالكتروني ؟

 

ما الفائدة التي تعود إليك من ترويج الصفحة؟

في الوقت الذي يوفر فيسبوك فيه العديد من منصات الإعلانات والأهداف الإعلانية، يتم استخدام ميزة الترويج بسرعة من داخل صفحتك التجارية مباشرة، وسيقوم الفيس بوك بسحب النص والصورة تلقائيًا لتتمكن على الفور من إنشاء إعلانك، كل ما تحتاج إلى القيام به بعد قيامنا بإنشاء إعلانك هو اختيار الجمهور المستهدف والمبلغ الذي تريد إنفاقه، وهذا ما نقوم به فى شركة pioneers solutions.

 

الإعلان الممول على الفيس بوك ترويج صفحات الفيس بوك لالانشطة التجارية

 

ميزات ترويج صفحات الفيس بوك فى شركة بايونيرز

1- عملية إنشاء بأقل الخطوات: تقوم شركة بايونيرز بتصميم الصور والفيديوهات الاعلانية لإنشاء الإعلان نيابة عنك تبعًا للمواصفات التي تريدها.

2- استهداف الجمهور: نقوم بإختيار الأشخاص الذين تريد عرض إعلانك عليهم من خلال إنشاء جماهير مخصصة استنادًا إلى مجموعة من العناصر مثل الموقع والاهتمامات وغير ذلك الكثير، ويمكننا أيضًا إنشاء جماهير مشابهة استنادًا إلى أشخاص قد أبدوا اهتمامًا بالفعل بصفحتك.

3- العديد من المواضع: تمثل المواضع على فيسبوك أماكن ظهور إعلانك ونحن نختار الموضع المناسب مع الأشخاص المهتمين بنشاطك التجارى ومن هذة المواضيع:

فيسبوك ( الأخبار - العمود الأيسر - المقالات الفورية - الفيديو المُضمن في المحتوى - مقاطع الفيديو المقترحة – Marketplace )

Instagram ( الأخبار – Stories )

Messenger ( الصفحة الرئيسية - الرسائل المُموَّلة )

Audience Network

4- قم بتعيين ميزانيتك: اختر المبلغ الذي تريد إنفاقه على عملية الترويج، كثيرًا كان أو قليلاً، لا توجد تكلفة عامة موحدة لترويج صفحتك، حيث يتوقف المبلغ الذي تدفع لترويج صفحتك دائمًا على عدد الأشخاص الذين تريد الوصول إليهم والمدة الزمنية التي تريد تشغيل ترويجك خلالها، ونحن بدورنا نقوم بعمل خطة تفصيلية عن الميزانية المقترحة المناسبة لك.

5- الوصول إلى الرؤى: يمكنك التعرف على مستوى أداء إعلانك بصفة يومية وقياس نتائجك من خلال الاحصائيات التى نقوم بإرسالها لك.

6- التكاليف : التحكم فى خفض وزيادة تكاليف الحملة الإعلانية فى الأوقات التى يزيد عليها التفاعل وزيادة الطلب من العملاء.

 

شركات الاعلان على الفيس بوك

شركة بايونيرز تتميز بفريق عمل محترف ومتدرب متخصص فى إدارة وعمل الحملات الإعلانية وأيضا فى ادارة صفحات الفيس بوك، ودارس جيدا لمنصة الفيس بوك ويتفنن فى إدارتها ومتطلع الى جميع التحديثات الدورية التى يقوم بها الفيس بوك على منصة الإعلانات Facebook Ads، ويقوم أيضا بالاستهداف الصحيح والأمثل للأشخاص المهتمين بنشاطك ومجال صفحتك التجارية، ويمكننا توجيه استهداف الإعلانات إلى الأشخاص استنادًا إلى طريقة تفاعلهم والمرحلة التي تفاعلوا فيها وإنشاء تجربة مناسبة لهذه المرحلة من مراحل عملية استكشاف المنتجات والخدمات، حيث تمتاز خدمة إعلانات الفيسبوك بأنها أفضل من أي منصة إعلانية أخرى موجودة في السوق، ودا غير باقات وأسعار إعلانات الفيس بوك التنافسية مع الشركات الأخرى مقابل إدارة ناجحة لحملتك الإعلانية على الفيس بوك .

 

يمكن أن يُحدث المنشور الذي يتم الترويج له على صفحة فيسبوك تأثيرًا هائلاً، عندما نقوم بالترويج للمنشورات، سوف تشاهد ارتباطًا يصل إلى الضعف وتصفح للموقع الإلكتروني يصل إلى الضعف وزيادة المبيعات إلى الضعف غالبًا وهذا ما نسعى الى تحقيقة فى شركة بايونيرز لنجاح الحملة الإعلانية ونرضى بذلك عملائنا الكرام.

 

للإشتراك ومعرفة الباقات والأسعار وطلب خدمة التسويق الالكترونى وترويج صفحات الفيس بوك وعمل الإعلانات الممولة من الرابط التالى:

https://pioneers-solutions.com/service-Digital-Marketing-company

 

أو يمكنك الإتصال بنا على الأرقام التالية:

00201021990214

00201021990215

00201068000870

 

للتواصل مع المبيعات عبر WhatsApp

pioneers solutions

2018-05-12 تسويق الإلكترونى

شــارك :

5.0


21

5 4 3 2 1
21

عن الكـاتب

alt

SEO Specialist

التعليقات

  • alt

    saad2018-05-19

    شكرا بايونيرز

اترك تعليقك