مميزات برنامج إدارة العيادات - Easy Clinic

مميزات برنامج إدارة العيادات الطبية - Easy Clinic

ادارة العيادات الطبية ببرنامج الكترونى يعتبر من افضل و اسهل طرق ادارة العيادات و المراكز الطبية بجميع تخصصاتها لذلك برنامج ادارة العيادات Easy Clinic يعتبر الحل الامثل لمساعدتك في تنظيم الحركات الطبية و الادارية و المالية داخل العيادة او المركز الطبي الخاص بك .

فـ برنامج ادارة العيادات Easy Clinic يساعدك في تنظيم البيانات الخاصة بشئون المرضى و عمل ملف خاص بكل مريض يشمل بياناته الشخصيه و تاريخه المرضي و يمكن ايضا اضافة كافة الاشعة و التحاليل الخاصة بالمريض من خلال جهاز الـscanner ليتم حفظها على قاعدة بيانات البرنامج لاستدعائها وقت الزيارة التاليه للمريض .

كما ان البرنامج يتحمل كم غير محدود من بيانات المرضى . يتيح لك البرنامج ايضا البحث عن المريض بالاسم او رقم التليفون او العنوان او الشركة المنسوب اليها .

 

يحتوي برنامج ادارة العيادات الطبية easy clinic على قائمه خاصه بالطبيب و اخري بالسكرتارية :

 

قائمة السكرتارية :

تّمكنها من تحديد مواعيد حجوزات الكشوفات و الزيارات للمرضي و تغييرها او إلغائها اذا تطلب الامر و هي المسئولة عن اضافه البيانات الشخصية الخاصة بالمرضي في الملف الخاص بكل مريض .

 

قائمة الطبيب :

تضم تقرير بالكشوفات اليويمة الخاصة به و الروشتات و عمليات المرضي و غيرها .

كما يمكّنك برنامج ادارة العيادات Easy Clinic من متابعة كافة الحركات المالية و الادارية التى تجري داخل العيادة من خلال قائمه تضم اكثر من 15 تقرير مختلف من التقارير متل تقرير( الايرادات – المصروفات – الكشوفات اليومية – حسابات الاطباء اليومية )

بالإضافة الى كافة التقارير الشهرية . يمكنك البرنامج من اضافة التعاقدات مع الشركات و جهات العمل المختلفة وتحديد نسبة خصم على كل خدمة تقدمها العيادة لكل المرضي التابعيين للجهة المعنية .

يمكن وضع برنامج ادارة العيادات Easy Clinic على اكثر من جهاز داخل العيادة مع ارتباطهم ببعض بحيث ان البيانات الأولية للمريض التى تقوم بإدخالها السكرتارية تكون حاضرة أمام الطبيب عند دخول المريض إليه .

يمكّن المسئول عن العيادة او المركز الطبى من تحديد صلاحيات معينة واسم مستخدم و كلمه مرور لكلٍ من العاملين بالمكان كلٍ حسب مكانته و اختصاصه مما يحافظ على سرية التعاملات لصاحب العمل فقط .

برنامج ادارة العيادات Easy Clinic يحتوي على قاعدة بيانات عريضة من الادوية تضم معظم الادويه المتعارف عليها طبيا كما انه متاح اضافة ادوية جديدة لسيستم البرنامج و ادراجها في روشتات المرضي .

حيث يمكّنك البرنامج من طباعه روشتات تحتوى على الشعار والبيانات الخاصة بالدكتور او العيادة .

كما يدعم البرنامج زيارات الـ medical rep و مواعيدهم و الشركات التابعين لها و اسم و بيانات الدواء العاملين عليه و امكانيه اضافته لقاعدة بيانات الادوية المتوفرة على البرنامج .

شــارك :

عن الكـاتب

alt

SEO Specialist

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك