خدمة ما بعد البيع الخاصة ببرنامج ادارة المدارس Edu step up

خدمة ما بعد البيع الخاصة ببرنامج ادارة المدارس Edu step up

شركة Pioneers Solutions للبرمجيات تسرها مساعدتكم بتقديم أقوي الحلول البرمجية التي تساهم في رفع الادارة المدرسية وجعلها من أفضل المدارس المتميزة إداريا, يتم ذلك من خلال برنامج ادارة المدارس Edu Step Up الذي يقوم بكافة الاعمال الادارية الخاصة بالمدارس.

 

برنامج ادارة المدارس Edu Step Up :-

برنامج ادارة المدارس Edu Step Up يقوم بخدمة كافة الاشخاص العاملين داخل المدرسة كما يساعد كل من الطالب وولي الامر في متابعة وادارة العملية التعليمية بشكل مميز, يتميز برنامج ادارة المدارس Edu Step Up بقدرته علي التحكم في ) المنطقة الاداريةالكنترول المدرسيادارة شئون الطلابالاتوبيس المدرسي - ادارة الكانتين - المكتبة – معرض الصور – الاخبار – الالتحاق – الرسائل – الوظائف). حيث يعتبر برنامج ادارة المدارس Edu Step Up حلقة الوصل بين المدرسة و كافة الاشخاص المتعلقين بالعملية التعليمية.

 

خدمة ما بعد البيع:-

تقوم شركة Pioneers Solutions بتقديم خدمات ما بعد البيع حيث توفر خدمة الدعم الفني والصيانة وتطوير البرنامج لمدة عام كامل مجانا, وتقوم بتدريب الموظفين الجدد خلال العام ومساعدتهم علي حل المشكلات الخاصة بالادارة المدرسية.

كما توفر ايضا شركة Pioneers Solutions للبرمجيات الاحتياجات الخاصة بكل مدرسة علي حسب متطلباتها من خلال برنامج ادارة المدارس Edu Step Up .

كما توفر الشركة يضا خدمة ادخال قاعدة البيانات الخاصة بالعاملين داخل المدرسة والطلاب واولياء الامور. كل هذه الخدمات واكثر تقدمها شركة Pioneers Solutions للبرمجيات.

شــارك :

عن الكـاتب

alt

SEO Specialist

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

اترك تعليقك

مواضيع متعلقة